المعهد العالى للخدمة الاجتماعية ببنها يختص الموقع بنشر كل ما هو جديد فى معهد خدمة اجتماعية بنها من مواضيع واخبار وامتحانات ونتائج الامتحانات


الإسماعيلي يفوز فى الجولة الأولى من رحلة استعادة الأمل الأفريقي .. وجودوين يحرز أول 3 نقاط للدراويش فى المجموعة

شاطر
avatar
Mohamed50
•-«[الاسلوب المميز]»-•
•-«[الاسلوب المميز]»-•

عدد المساهمات : 2812
تاريخ التسجيل : 24/02/2010
العمر : 27

الإسماعيلي يفوز فى الجولة الأولى من رحلة استعادة الأمل الأفريقي .. وجودوين يحرز أول 3 نقاط للدراويش فى المجموعة

مُساهمة من طرف Mohamed50 في الإثنين 16 أغسطس - 8:01

فاز النادي الإسماعيلي بهدف نظيف على حساب فريق هارتلاند النيجيري في المباراة التي جرت بينهم على ستاد الإسماعيلية الدولي في إطار الجولة الثالثة من مباريات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وتعتبر هذه هى الجولة الأولى للدراويش فى مهمة تتكون من 4 جولات لاستعادة الامل الأفريقي والتأهل لنصف نهائى البطولة.

وحصد الاسماعيلي اول 3 نقاط له في المجموعة فيما توقف رصيد هارتلاند عند نقطة يتيمة تذيل بها القاع. أحرز هدف المباراة الوحيد المهاجم النيجيري جودوين نيديبسي في الدقيقة 14 من زمن الشوط الاول. وبعد الهدف توازن اللعب بين الدفاع والهجوم من الإسماعيلي وبدى لاعبوه راضون بالهدف الذي يمنحهم أول ثلاث نقاط لهم في المجموعة في حالة انتهاء المباراة به.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف اللاعب النيجيري ولم يكن لهارتلاند أي خطورة تذكر على مرمى الدراويش. وفي الشوط الثاني حاول الفريق النيجيري إحراز هدف التعادل ولكنه لم يتمكن من تحقيق هدفه بالوصول إلى المرمى المصري.

وحافظ الإسماعيلي على هدفه لتنتهي المباراة بهدف نظيف لصالح أصحاب الأرض , ليحصد الإسماعيلي نقاط المباراة الثلاث ليرتقي للمركز الثالث في مجموعته خلف الأهلي والشبيبة.

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 21 أغسطس - 16:27