المعهد العالى للخدمة الاجتماعية ببنها يختص الموقع بنشر كل ما هو جديد فى معهد خدمة اجتماعية بنها من مواضيع واخبار وامتحانات ونتائج الامتحانات


الزمالك يرفض عرضا جديدا من أندرلخت .. ومستعد "للمشاكل"

شاطر
avatar
loverboy
•-«[مشرف]»-•
•-«[مشرف]»-•

عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 26

الزمالك يرفض عرضا جديدا من أندرلخت .. ومستعد "للمشاكل"

مُساهمة من طرف loverboy في السبت 14 أغسطس - 14:20



رفض نادي الزمالك عرضا جديدا من أندرلخت لشراء عقد محمود عبد الرازق "شيكابالا" بعد جلسة جمعت مسؤولي الناديين ظهر السبت.

وجدد النادي البلجيكي عرضه بدفع مليوني يورو للزمالك مقابل خدمات اللاعب، مضيفا إليهم نسبة 15% من بيعه إلى أي ناد أخر مستقبلا، وفقا لتصريحات أشرف صبحي مدير التسويق والاستثمار بالزمالك.

وأضاف صبحي لـFilGoal.com "رفضنا العرض لأنه لايزال غير متوافق مع مطالب إدارة الزمالك المالية".

وتابع "استفاد النادي ما يقرب من ثلاثة ملايين يورو من إعارة عمرو زكي، فكيف يفرض في شيكابالا بالبيع النهائي بمليوني يورو؟"

حضر الاجتماع من نادي الزمالك كل من عمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة، ونصر عزام المستشار القانوني إضافة إلى المحامي الإيطالي الذي يمثل النادي في قضايا التعاقدات.

وشدد صبحي على أن الزمالك مستعد للدفاع عن حقه في الاحتفاظ باللاعب إذا ما قرر أندرلخت إثارة المشاكل باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أو المحكمة الرياضية (كاس).

وأضاف "جميع أوراقنا سليمة، ورغبة شيكابالا هي الاستمرار مع الزمالك وعدم الانتقال إلى بلجيكا. جاهزون للدخول في القنوات القانونية إذا ما قرر أندرلخت اللجوء إليها".

وفيما يعلن نادي الزمالك عن رغبة شيكابالا في البقاء وعدم تنفيذ عقد وقع عليه لمدة أربع سنوات مع أندرلخت، صرح صانع الألعاب الدولي في صحيفة "دي ستاندر" البلجيكية برغبته في الرحيل إلى بلجيكا.

وقال اللاعب في الحديث إن عقده يتضمن شرطا جزائيا بقيمة مليون يورو يستطيع دفعه في العام الأخير من التعاقد، ما يعني إمكانية انتقاله إلى أندرلخت بهذا المبلغ في يناير المقبل.
avatar
Mohamed50
•-«[الاسلوب المميز]»-•
•-«[الاسلوب المميز]»-•

عدد المساهمات : 2812
تاريخ التسجيل : 24/02/2010
العمر : 28

رد: الزمالك يرفض عرضا جديدا من أندرلخت .. ومستعد "للمشاكل"

مُساهمة من طرف Mohamed50 في السبت 14 أغسطس - 18:13

طبعا شيكابالا لاعب مؤثر وانا عن نفسى اتمنى انه يمشى من الزمالك

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 17 يناير - 9:44